M. Zitout – الجزائر: انتحار امرأة حرقا بعد طردها من منزلها بوهران

مكالمة هاتفية أجريتها مع أحد شهود الأعيان أمس حيث وقعت حادثة محاولة الشرطة طرد السيدة من منزلها حيث قامت بتفجير البيت على نفسها وعلى الشرطة الذين جاؤوا لتطبيق قرار طردها، وقد أُعلن عن وفاة السيدة اليوم.

لفظت أنفاسها الأخيرة صبيحة اليوم بالمستشفى
الجزائر: انتحار امرأة حرقا بعد طردها من منزلها بوهران

حميد رباحي

لفظت امرأة أنفاسها الأخيرة صبيحة اليوم الجمعة 7 أكتوبر، بمستشفى مدينة وهران متأثرة بحروق من الدرجة الثالثة بعد أن أضرمت النار على جسدها بغرض الانتحار حرقا، بداخل منزلها الواقع بحي “ليبودروم” أثناء إخطارها من طرف محضر قضائي والذي كان برفقة أعوان الشرطة بقرار طردها من المنزل.

وهو الأمر الذي لم تهضمه السيدة (ج، مامة) حيث قامت بصب البنزين بعد أن فتحت الغاز ماسكة في يدها ولاعة وهددت بالانتحار حرقا، وسعيا منه لإنقاذها تدخل أحد أعوان الشرطة إلا أن الضحية سبقته وأضرمت النار في جسدها، وجسد ابنها البالغ من العمر ثلاث سنوات، وأصيب أيضا الشرطي بجروح، إلا أن إصابة هذين الأخيرين كانت بجروح من الدرجة الثانية فقط مست عدة أماكن من جسديهما، في حين نجا طفل آخر كان بداخل المنزل.

وكانت الضحية التي لفظت أنفاسها صبيحة اليوم، قد اشترت المنزل الكائن بحي ليبودروم بوهران من عند امرأة مطلقة، هذه الأخيرة رفض زوجها بيع المسكن وقدم شكوى لدى العدالة، أين ربح القضية، وأصدرت المحكمة حكما لصالحه يقضي بطرد الضحية من المنزل.

http://www.tsa-algerie.com/ar/various/article_5122.html

الجزائرامرأةانتحاربعدحرقا