الصندوق الشفاف هو الفيصل.

في 2003 خرجت أكبر مظاهرة في تاريخ بريطانيا منددة بقرارالحرب علي العراق و سئل رئيس الوزراء توني بلير ألا توقف الحرب ؟ ألا تستمع للناس؟

جاء رد بلير: أنا أسمع للمتظاهرين و لكن ليس حتما أن أخضع لهم، من حقهم أن يعترضوا علي قراراتي، و لكن الصندوق وحده هوالذي يجب أن يسقط الحكومة المنتخبة وليس الساحات.

صدق وهو مجرم حرب.

بضعة أشخاص من حقهم أن يسقطوا بالتظاهر حكومة غير شرعية أي تلك التي لا تأتي بإرادة الشعب الحقيقية في إنتخابات نزيهة وحرة.

وملايين ليس من حقهم أن يسقطوا الحكومة الشرعية بالتظاهر لأنهم إذا كانوا حقا يعبرون عن الأغلبية فسيسقطونها بالصندوق.

ليس هناك مخرج للفصل بين الناس إلا الإنتخابات الحرة والنزيهة حقا و صدقا، و إلا تنتشر الفوضى أوالإستبداد، و في أغلب الأحيان كلاهما معا.

Comments (3)
Add Comment
  • مواطن جزائرى

    الصندوق الشفاف هو الفيصل ولا يجاوز القفز على الشرعية كلام جميل يا اخ العربى لكن ارك تناقض نفسك بنفسك لمادا ادن تريد انت اسقاط شرعية الرئيس بوتفليقة و النظام الجزائرية على الرغم انه رئيس شرعى و نظام شرعى اتى عبر صانديق الاقتراع شهد لها كل دول العالم و الكتير من المنظمات دولية العالمية على انها انتخابات نزيهة وشفافة وانت الوحيد الدى تنظر على انها كانت انتخاابات مزورة طيب لو عندك دليل قاطع على انها كانت مزورة الرجاء قدمه لنا الان ارجع الى انقلاب العسكر على الفيس مند اكتر من عشرين سنة هدا شى من الماضى الجزائر اليوم شى تانى وانا متاكد و اجزم لك ان الجيش الجزائر اليوم لا دخل له بالسياسة واكيد سوف يكون على الحياد التام فى الاتنخابات المقبلة الرئاسية ولن يكون له اى دور

  • عبد الله

    انا مع كلام الاخ مواطن جزائرى انت تناقض نفسك يا استاد العربى كيف تنتقد وتستنكر القفزعلى شرعية الرئيس مرسى وتطلب وتحت الجزائرى على الخروج الى الشوارع للقفز على شرعية الرئيس بوتفليقة واسقاظ شرعية النظام الجزائرى المنتخب من طرف الجزائريين سوف تقول ان الانتخابات بالجزائر كانت مزورة اقول لك هل عندك دليل قاطع يثبت دالك

  • admin

    هل أنت جاد أيها المواطن الجزائري كم تسمى نفسك؟ معقول ما تقول أم أنك تستهزئ؟
    حتى الرضع يعلمون أن الإنتخابات مزورة في الجزائر. و بعض كبار المسؤولين بما فيهم أويحي قال أننا زورنا الإنتخابات من أجل خماية الوطن وهناك عشرات الشهادات من مسؤولين و سياسيون تؤكد ذلك.