محمد زيتوت: رئيس فرنسا يهين الجزائر مجددا

محمد العربي زيتوت يناقش مع الصحفي القدير، عثمان سابق، وضيفين من الجزائر، آخر الإهانات التي لحقت بالجزائر من طرف مسؤول فرنسي، هذه المرة من رأس الدولة الفرنسية نفسه.
محمد العربي، لم يسغرب ذلك و إعتبره تتويجا لمواقف تكررت في العشرين عام الأخيرة، من مسؤولي الدولة الإستعمارية السابقة، في محاولة لكسر كرامة الجزائريين الذين يخضعون لحكم عصابات مرغ أنف الجزائر في التراب.
و أضاف أنه”لا يلوم فرنسا و مسؤوليها و هم تتمادون في الإهانة لأنهم لم يجدوا نظام حكم يدافع عن بلده و إنما مجموعات نهب فاسدة و بالفساد والقهر تحكم”.

Comments (4)
Add Comment
  • محمّد

    تتأكد مقولة : الرخيس رخيس ، سواء كان محكوم ولا رئيس.
    قبّـل الرئيس يد الفاسدات وقبل من على شاكلته يد الكفار، فعليهم من الله ما يستحقون.

  • abdallah

    As salamu aleikum: They (Algerian politicians) do not dare give a lesson to French fries because they fear for their bank accounts in France and elsewhere. Salam

  • كمال الدين

    السلام عليكم … و الله إنني أخاف من تحقق المقولة التي تفيد بأنّ الأنظمة الفاسدة و المستبدة و القاهرة لشعوبهاالخانعة لأعدائهم .. إنما تمهد الطريق للمستعمر الخارجي ليتحكم أكثر و أكثر في ثروتنا و خيراتنا من دون إرسال جيوشه و سلاحه لانه بكل بساطة يضن بأبنائه أن يرسلهم ليموتوا .. مادامت النتيجة متحققة بأذنابه و ” كْعايْلَهْ ” !!! و لن تفيق الشعوب النائمة إلا بتوالي ضربات الإيقاظ … و هذه منها ،،،،

  • rachid

    السلام عليكم ياستاذ محمد العربي .والله اننا في الجزائر نحبك في الله كثيرا.