Limogage du General Toufik le Farik: Visibilite Zero!

231

حديث على المغاربيّة مع الصّحفي القدير جمال الدّين بن شنّوف. منذ أكثر من ربع قرن لا أتحدّث الفرنسية إلاّ نادرا جدّا، و صراحة لا أحبّذ  الحديث بالفرنسيّة وكثيرا ما اعتذرت لقنوات مفرنسة عن المشاركة، ولكنّ هذه المرّة وجدت نفسي غير قادر على الاعتذار فالدّعوة جاءت من صحفيّ مفرنس ولكنّه فعلا جزائريٌّ حرٌّ ومقاومٌ لعصابات الجزائر سواء اتّفق معه النّاس أو اختلفوا..

محمّد العربي زيتوت

5 تعليقات
  1. نور الدين يقول

    لم اتمكن من ماشاهدة الفديو لا اعرف سبب الخلل من اين لكن عندي كلام اريد قوله و هو لما قرأت خبر اقالة توفيق في الفيسبوك و تابعت ما تنشره الجراىد و التعليقات عن الموضوع خطرت ببالي صورة شخص ظلت ترافق مخيلتي طيلة الوقت هذا الشخص هو انت يا اخي محمد العربي فانا و غالبية الشعب الحزاىري لم يعرفوا اسماء هؤلاء الجنرلات الا منك فقد كنت اول من كشفهم للراى العام منذ سنوات في الفضاىيات و ما هذه الجراة التي نراها اليوم في الفضاىيات المحلية او الجراىد الوطنية الا حصاد زرع زرعته انت و رجال قليلون .و تحطيم حاجز الخوف هذا وحده يعد انجازا . وفقك الله و بارك فيك.

    1. فايز يقول

      وانا كذلك كفلسطيني.
      ثبتك الله انت ومن معك وسدد الله خطاكم

  2. عبد الرشيد عوان يقول

    سيهزم الجمع ويولون الدبر بل الساعة موعدهم والساعة أدهى وأمر

  3. ابو صفوان يقول

    السلام عليكم وبعد
    شكرا جزيلا لك ولمنشط الحلقة اخونا الكريم جمال الدين بن شنوف على هذا السجال الذي يمكن ان يزيل اللثام عن حقبة هي الاسود في تاريخ الجزائر بعد اغتيال الثورة اثر الانقلاب الذي قام به حلف وجدة على الجمهورية المؤقتة بمساعدة امريكية ثم الانقلاب الثاني بقيادة بومدين بمساعدة بريطانية.
    الجنرال الطاغوت توفيق لم يكن الا صنما من ورق ادعى الربوبية وها هو الآن في طريقه الى مزبلة التاريخ وبئس المصير كما ذهب اليها من قبله طغاة الارض من امثاله. هذا الرجل لم يكن سوى آداة طيعة في يد اسياده من عملاء فرنسا وحزبها والذي قدم خدمات جليلة للقوى الغربية التي عاثت في الجزائر فسادا وافسادا. وهكذا هو مصير هؤلاء الكلاب من العملاء الذين يفنون حياتهم في خدمة الغرب على حساب شعوبنا المقهورة والمغلوبة عن امرها. يطرد هذا المجرم ويستبدل بمجرم آخر وهذه هي طبيعة النظام الذي يبقى يستنسخ نفسه حتى يصل الى درجة الفناء والزوال الحتمي وهذا هو مصير كل من تسول له نفسه ادعاء الربوبية والالوهية، وهكذا تسير سنة الله في خلقه وسوف يلقون يوم القيامة خزيا وغيا.
    لقد جاءت هذه الاقالة بأمر من فرنسا وامريكا وبريطانيا بعد ان اتفقوا على الحل الذي يرضيهم جميعا وسنرى في الايام القليلة الآتية بروز رؤوس وزوال اخرى وسوف لن يبقى السفاح طرطاق في منصبه طويلا وكل هذا يدخل في تزيين الواجهة المعفنة واستبدالها باخرى يمكن ان تلعب الدور القذر في تمديد عمر النظام وانا اعلم ان الطابور الخامس فيه الآلاف من اشباه الرجال والرويبضات من سوف يتقاتل من اجل خدمة المصالح الغربية وبكل اخلاص. نعم انا متشائم ولا ارى افقا يمكن البناء عليه من اجل خلق دولة يمكنها ان تحفظ العزة والكرامة على الاقل للشعب في الجزائر.
    المهم من كل هذا وذاك سوف نشهد صراعا متناميا على من يخلف من في ظل غياب سلطة قوية – بعد ان تم تفكيك الدولة واضعافها – يمكن ان يسند لها الغرب دور المحافظة على مصالحه. اللهم اجعل كيد الغرب في نحره وارنا في حكام المسلمين الفسقة الفجرة يوما اسودا وشكرا

  4. faouzi يقول

    أكيد الآن سوف يتوقف الارهاب في الشعابني…

التعليقات مغلقة.