الأفكار العظيمة لا تموت بالإغتيال السياسي

108
4 تعليقات
  1. رابح بوروبة يقول

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    إنك تعيد بذاكرتنا في هذا اللمقطع لتسعينات التي مهما حاولنا نسيانها لن نتمكن ليس فقط بسبب … أسأل الله أن يرحمهم وكل الشرفاء والأبرياء من الشعب والجيش ومن أغتيل غدرا وعدوانا بل لمشاهدة المجرمين في أماكنهم بل تم ترقيتهم لمناصب عليا، إذن من قام بترقيتهم أجرم منهم ونستنتج من هذا أنها عصابة أنا هكذا أفهم ومن يقول عفا الله عما سلف يريد تكريس الإستبداد قبل اللاعقاب والمحاسبة والقصاص الحل الوحيد للجزائر لتتمكن من رفع رأسها، من حكمة الله أنه وصف الدواء بدقة للمرض، أرجو أن تطلب من المغاربية عدم بث شريط العدالة الإنتقالية المقزز، لأن ليس كمن …. وإلا سأقول لمن يحسب نفسه عالم وخريج القوانين والعدالة هات أمك لأغتصبها أمام أعينك وهات رضيعك أسحقه تحت أرجلي … وسأفعلها بعدها أنا من سيقول لك عدالة إنتقالية وعفا الله عمىا سلف، نحن لا نريد الأموال ولا الطبطبة على ظهورنا حتى إن لم يظهر الفاعل والمختفي حسبنا الله ونعما الوكيل، أم من لم تلمسه الأزمة ويأتي وينتخب على مصالحة أقول له مادخلك في مالايعنيك … هذه هي كل الحقيقة.
    صحيح أن الأفكار العظيمة لا تموت بالإغتيال السياسي ولاكن تترك جرح وأثر عميق جدا … ويصعب إندماله … وعلى الشعب أن تظهر رجولته لكي لا تذهب كل التضحيات سدى لكي تحيا الأفكار من جديد

  2. عبد الكريم يقول

    Les partis mendiants du régime veulent déchiré les pages 88 / 99, ou à défaut les travestir

    C’est le changements dans la continuité, le pouvoir a effacé toute l’histoire de El ,jazair

    Pour le pouvoir,dieu a créé le big bang à partir du néan entre 54 et 62

    Bienvenue dans un monde de disjonctés

  3. طارق بن زياد يقول

    رايي من رأي الأخ رابح بوروبة مع تحفظي على بعض الكلمات البذيئة رغم انها حقيقة .قد اسامح من قاتلني على دنيا لكن لن أسامح من قاتلني من أجل ديني وحتى الله عز وجل قال # لاينهاكم الله عن الدين لم يقاتلوكم في الدين………. انما ينهاكم عن الدين قاتلوكم في الدين ….أن تولوهم ومن يتولهم فأولائك هم الظالمون # ثم ان الصفح والعفو يكون عند المقدرة وبعد رد المظلمة . هل ردت مظلمة ؟

  4. رابح بوروبة يقول

    أستسمحك أخي طارق عن أي كلام غير لائق صدر مني، هل ردت مظلمة؟ لقد فهمت بدقة تدخلي، وأستغل الفرصة وأقول لكل الشعب الجزائري أن أفضل عقاب تقدمونه للعصابة هو إسقاط هذه العصابة، وأفضل عدالة تقدمونها لكل الضحايا تمكين إرادت الشعب.

التعليقات مغلقة.