محمد العربي زيتوت | ورقلة تصنع التاريخ 1/2

121

محمد العربي زيتوت في تعليق سريع على مسيرة الكرامة التي نظمها شرفاء و أحرار الجزائر في ورقلة، حيث قال أن هذه المسيرة هي سابقة من نوعها في الجزائر منذ عدة سنوات، و الأكبر على الإطلاق في منطقة الجنوب، و أضاف أن هذه المسيرة كانت ناجحة بكل المقاييس، و قد كسرت حاجز الخوف لدى الجزائريين، و أنه ستكون هناك تحركات أخرى مماثلة في شتى ولايات الوطن و التي ستطالب بإسقاط النظام و إن رفعت في البداية شعارات مطلبية أو حقوقية.
كما تحدث أيضا عن التشويه الذي مارسته وسائل إعلام العار المكتوبة و المرئية على هذه المسيرة قبل و بعد تنظيمها و تصوير المتظاهرين من أنهم إنفصاليين و ان أيد خارجية تحركمهم.
و تطرق محمد العربي الى الأوضاع العامة في الجزائر اليوم ، معلقا على زيارة لاغارد الأخيرة الى الجزائر، قائلا من أن العصابة الحاكمة تشتري ذمم كل الدول المؤثرة للبقاء في السلطة، وهو ما أسماه بالقابلية للإبتزاز.
و في الأخير حيا محمد العربي الذين شاركوا في المسيرة، و توقع من أن ثورة الجزائريين ستكون أسرع ثورة في تاريخ الثورات العربية، في مسيرات ستعم العاصمة و كل ولايات الوطن لإسقاط العصابات و إقادمة دولة العدل و الحق والحكم الراشد بإذن الله.

إذا تعذر عليك مشاهدة فيديو اليوتوب أعلاه، شاهد الفيديو أدناه:

[flowplayer src=/videos/ouargla_making_history_1.flv splash=ouargla_making_history_1.jpg]

التعليقات مغلقة.