سير الحملة الإنتخابية لمهزلة الإنتخابات الرئاسية في الجزائر

140

محمد العربي زيتوت وأحمد شوشان و ضيوف آخرين في ضيافة الصحفي عثمان سابق في حلقة جديدة من برنامج الحدث المغاربي على قناة المغاربية 05 أبريل 2014

bouteflika-poster-2014

4 تعليقات
  1. محمّد يقول

    يظهر الفرق واضحاً جلياً في كلام الأستاذ محمّد زيتوت فهو لا يريد صلحاً ولا هدنة ولا مقايضة ولا اقتساماً للسلطة بل ولا حتى الاستعطاف من النظام.. ويرى من يخالفه إمكان مشاركة النظام أو مقاسمته الريع ومن ثم البقاء معه على الكرسي العفن.
    لقد ارتقيت يا أستاذ محمّد العربي قمّة لا يشاركك فيها إلا من بعد نظره ودق فهمه. بارك الله فيك وفيمن حمل هموم الوطن وأسأل الله تعالى أن تجد كلماتك أذناً واعية وقلوباً صاغية وصدوراً حاوية من أبناء الشعب المخلصين الذين لم يتلطخوا بنجاسات النظام ولم يثملوا من خمور الدجالين السفاحين.
    لن يصلح العطار ما أفسده الدهر إذا اتفقنا بأنّ في العجوز ما يمكن إصلاحه أولاً وقضت حكمة من خلق سبحانه بأنّ الموت شفاء الكبر.

  2. abdallah يقول

    في زمن قل فيه الرجال…

  3. karim يقول

    baraka lahho fik khona el arbi

  4. بودراع رضا الحسيني يقول

    ان اي مشروع يحمل طابع المعارضة هو اسمى ما يتمناه النظام الوظيفي المحترف للعمالة القمعية اذ انه لا يمكن ان يجد ترياق اعادة الشباب كالمعارضة في مستنقع الاستبداد….
    نعم نحن رجال سلم وسلام واسلام،لكن على العلماء والنخب ان يجهزوا انفسهم لمشروع مقاومة وتحرر طويل الامد لان الشعب الجزائري امن بالتغيير ،وان معركته الان معركة وجود ، يتوق الى بناء مجد وسيادة ، يخفق قلبه بشعب الجزائر مسلم والى العروبة ينتسب ،من قال حاد عن أصله أوقال مات فقد كذب

التعليقات مغلقة.